افتتاحات جديدة في رأس الخيمة، نقطة الجذب الشاطئية المزدهرة في الإمارات

افتتاحات جديدة في رأس الخيمة، نقطة الجذب الشاطئية المزدهرة في الإمارات

بينما يعرف الكثير من الناس دبي وأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تسرع رأس الخيمة لتحتل مكانتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات.

فما الجديد في إمارة المغامرات والطبيعة، وما الذي يمكن للزوار توقعه في السنوات القادمة؟

فندق الشاطئ الأصلي في رأس الخيمة، فندق والدورف أستوريا، قد أكمل لتوه تجديدات بقيمة ملايين الدولارات وأعيد فتحه بعد إغلاق استمر ستة أشهر.

يُستقبل الضيوف بترحاب حار عند دخولهم الفندق، من الصقار وطائره الجارح الذي يتردد على الردهة إلى القهوة العربية التقليدية والتمر في صندوق جميل يُقدمان عند الوصول. لا يزال الردهة يحتفظ بالمركز الرئيسي التقليدي لوالدورف المتمثل في الساعة الطولية المستقلة بقياس ستة أمتار مع قبتها الزجاجية والمركز الأزرق الفاتح اللافت.

حتى أصغر الضيوف يُشعرون بالترحيب مع إجراءات تسجيل دخول خاصة بهم، ونادي مخصص للأطفال، بالإضافة إلى برنامج الخدمة الفريد من نوعه “الفندق الصغير”.

حدثت تغييرات كبرى في أماكن أخرى. تم تحديث الغرف بألوان عصرية وهادئة من الفيروز والكريمي، تعكس الشاطئ والخليج العربي الذي يقع مباشرة خارج الفندق. الأجنحة الجونيور هي خيار رائع للغرفة، فهي واسعة مع منطقة معيشة كبيرة، غرفة تبديل ملابس، وحمام ودش منفصلان. الأقواس المشكلة والمرايا، مع تأثيراتها العربية، تعطي الديكور إحساسا بالمكان، وتتيح الشرفة الواسعة للضيف الاستمتاع بإطلالات على الشاطئ الشاسع والمسابح أدناه.

كما تم تجديد المطاعم بمنطقة بار جديدة في ليكسينغتون بار وجريل إلى جانب منطقة تخزين اللحوم التي تسمح للضيوف برؤية مجموعة مغرية من قطع اللحم المعتقة عند دخولهم.

المطعم الياباني أومي يحتوي على بار سوشي، وشواية تيبانياكي حية، وواحدة من أكبر مجموعات الساكي في الإمارات. إذا كنت تبحث عن تجربة خاصة، جرب لحم الواغيو من الدرجة A، المقدم على الفحم لنكهة أصيلة.

مطعم أزور على جانب المسبح يتمتع بديكور شاطئي متوسطي هادئ ويقدم تراسًا خارجيًا كبيرًا للاستمتاع بأطباق إيطالية كلاسيكية مثل كارباتشيو اللحم البقري أو لحم الضأن المغطى بالأعشاب.

أنانتارا مينا العرب

لشيء يتماشى تمامًا مع ادعاء رأس الخيمة بأنها إمارة الطبيعة، يقدم أنانتارا مينا العرب أكواخًا فوق الماء لأول مرة في الإمارة، مع إطلالة كثيرة منها على المانغروف. ملاذ للطيور والحياة البرية، الاسترخاء على سرير النهار في التراس والاستماع إلى تغريد الطيور هو الطريقة المثالية للاسترخاء من حياة مزدحمة. عربات الجولف تنقل الضيوف من التراسات المدهشة والتي تتميز بالخصوصية أيضًا من الفيلات الأخرى هنا.

خطط المستقبل

المنطقة التي تصبح بسرعة مركز السياحة في رأس الخيمة هي جزيرة المرجان. كورنيشها المزين بأشجار النخيل وشواطئها النقية جذبت المطورين، مع عدد من الفنادق التي فتحت بالفعل على الجزيرة. يتميز موفنبيك بفيلات على الشاطئ مع مسابح خاصة بالإضافة إلى بار على السطح للاستمتاع بإطلالات الجزيرة. الجزيرة مثالية أيضًا لعشاق اللياقة البدنية مع مسار مخصص للجري وركوب الدراجات مع إطلالات على البحر.

نوبو
سيظهر العلامة التجارية الفندقية والمطعمية اليابانية المؤثرة نوبو لأول مرة في رأس الخيمة بفندق ومساكن ومطعمها الأيقوني. سيكون المجمع الفندقي ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي على شاطئ البحر في جزيرة المرجان ويضم 165 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى فيلا نوبو على السطح الفريدة من نوعها. سيتضمن المنتجع أيضًا سبا ومرفق لياق