تعاون ريم للتمويل وفيزا لتعزيز الدفع الرقمي في الإمارات

تعاون ريم للتمويل وفيزا لتعزيز الدفع الرقمي في الإمارات

أعلنت شركة ريم للتمويل، المزود الرائد للخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة فيزا لتوسيع عروضها من حلول الدفع الرقمية.

وقد وقعت الشركتان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الجديدة التي ستمكن ريم للتمويل من تقديم بطاقات فيزا المزودة بتقنية الدفع بدون تلامس والمحافظ الرقمية، وفقًا لما أورده بيان صحفي صدر يوم الاثنين (29 أبريل).

وقال سراج فيدي، الرئيس التنفيذي لريم للتمويل، في البيان: “نحن ملتزمون بتعزيز مكانة ريم للتمويل في قطاع التمويل من خلال تقديم قيمة كبيرة للمساهمين وتلبية احتياجات العملاء بشكل مثالي”.

وبفضل هذه الشراكة، ستوفر الحلول الدفعية الجديدة خدماتها للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الدولية، حسبما ذكر البيان.

تأتي هذه الحلول الجديدة في وقت تبدأ فيه ريم للتمويل عملية إعادة تسمية تتحول فيها نحو تقديم عروض تجزئة أكثر تركيزًا على الرقمنة وتخدم قاعدة عريضة من العملاء.

وأضافت سليمة غوتييفا، نائبة الرئيس ومديرة البلاد لشركة فيزا في الإمارات، في البيان أن الشركتين ستقدمان حلولاً تلبي طلبات العملاء لتجارب دفع سلسة وآمنة ومجزية.

وتابعت غوتييفا: “سنتعاون بشكل وثيق مع فريق ريم للتمويل لضمان تحقيق أهدافنا المشتركة في تقديم تجربة دفع مثالية للمستهلكين، فضلاً عن تعزيز قطاع الدفعات المحلية ونظام الفينتك البيئي في المنطقة”.

ووفقاً لدراسة أجرتها PYMNTS Intelligence، فإن الإمارات تعتبر من أسرع الأسواق تبنيًا لميزات التسوق الرقمي، حيث استخدم تسعة وتسعون بالمئة من متسوقي الإمارات البالغين البالغ عددهم 3.1 مليون نسمة ميزة رقمية واحدة على الأقل