ميغان ماركل تطلق مجموعة منتجاتها الأولى من علامتها التجارية “أميركان ريفييرا أوركارد”

ميغان ماركل تطلق مجموعة منتجاتها الأولى من علامتها التجارية “أميركان ريفييرا أوركارد”

أعلنت ميغان ماركل رسميًا عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة في نمط الحياة، حيث قامت بإرسال برطمانات من مربى الفراولة إلى مؤثرين مختارين في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذه الخطوة جاءت بعد أن كشفت ميغان، العضو السابق في العائلة الملكية البريطانية والبالغة من العمر 42 عامًا، عن مشروعها الجديد تحت اسم “أميركان ريفييرا أوركارد” الذي تم الإعلان عنه عبر الإنترنت في الشهر الماضي.

الإعلان عن المنتج تم من خلال فيديو ترويجي على طراز الفينتاج، حيث ظهرت ميغان وهي تقص الزهور وتطبخ بينما كانت أغنية نانسي ويلسون “أتمنى لك الحب” تعزف في الخلفية.

تم إرسال برطمانات المربى إلى مؤثرين بما في ذلك مصممة الأزياء تريسي روبينز، التي قامت بالترويج للمربى عبر قصص إنستغرام الخاصة بها.

برطمانات المربى تحمل علامة الشركة الجديدة وأرقامًا مكتوبة بخط اليد تشير إلى أنه البرطمان رقم 17 من أصل 50.

بالإضافة إلى ذلك، قامت المؤثرة الأرجنتينية ديلفينا بالكير بالترويج للمربى أيضًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تلقت البرطمان رقم 10 من 50 وعرضت كيف يبدو المربى على قطعة خبز مدهونة بالزبدة.

كتبت بالكير: “مربى الفراولة يسعدني. وأنا أحب مرباكم، @AmericanRivieraOrchard.”

لقد لاقت أخبار المربى ترحيبًا حارًا من قبل معجبي الدوقة، الذين عبروا عن حماستهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من المعلومات المتاحة حاليًا، ليس من المعروف بعد بالضبط ما ستكون عليه عروض العلامة التجارية الجديدة، لكن موقع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي يذكر أن الشركة مسجلة لبيع كتب وصفات قابلة للتحميل والطباعة، أواني المائدة، منسوجات